ما هي المعلومات التي أحتاج إلى تقديمها أثناء طلب هدية؟

 عنوان المستلم ورقم الهاتف حتى يتسنى لنا توصيل هديتك للمستلم بدون أخطاء.

وسيتم التواصل مع العميل في حال عدم رد المُهدى إليه. 




في حال إنهاء الطلب ورغبة العميل في زيادة بعض المنتجات بإمكانه الطلب مرة أخرى والتواصل معنا ليتم دمج الطلبين مع بعضهما في مدة لا تتجاوز الساعة من الطلب الأول. 


سوف نقوم بالتواصل مع المرسل لتسليم الهدية له.


نعم جميع المنتجات تخضع للضريبة المضافة وسيتم توضيح قيمتها في تفاصيل الفوترة. 


خيارات الدفع المتاحة: 

- مدى 

- فيزا 

- أبل باي 

- ماستر كاردز 





خلال ٢٤ ساعة من تأكيد الطلب - بإذن الله-. 


نعم، يوجد خيار كتابة كرت إهداء في تفاصيل كل منتج. 




حاليًا لا تتوفر خدمة التوصيل لخارج مدينة الرياض. 


يتم التوصيل خلال يوم العمل التالي. 


ليتم التواصل مع مسلتم الهدية لتنسيق وقت ومكان التوصيل المناسب لاستلام الهدية. 


 ستتلقى رسالة نصية ورسالة تأكيد على البريد الإلكتروني بعد تسليم الطلب/الهدية الخاصة بك.


نعم، لكن بعد التواصل مع منسق المحل والتأكد من توفير طلبك. 

ويتم التواصل عن طريق الواتس اب: 3888 231 55 966+


بالطبع يمكنكم ذلك، ولكن يجب عليك فصل كل طلب على حدة. 

في حالات نادرة يتم استبدال الطلب*  عند عدم وجود العنصر المطلوب بكمية مناسبة وبنفس السعر أو بسعر أكثر "بدون فرض رسوم إضافية". 


*بعد التواصل والتأكيد مع منسق المحل. 


هذه الحالة تكون نادرة جدًا. 

في الغالب عندما يتم تسليم الطلبية يتم إرسال رسالة إنهاء الطلبية عن طريق الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني. 

عندما تواجهك هذه المشكلة بإمكانك التواصل مع منسق المحل عن طريق منصات التواصل الخاصة بجويس: 

واتس اب: 3888 231 55 966+ 

انستقرام: Joyous.sa 

تويتر: Joyous_sa 

ايميل: [email protected]