ما هي المعلومات التي أحتاج إلى تقديمها أثناء طلب هدية؟
عنوان المستلم ورقم الهاتف حتى يتسنى لنا توصيل هديتك للمستلم بدون أخطاء.
وسيتم التواصل مع العميل في حال عدم رد المُهدى إليه.
اريد إضافة منتج او أكثر على طلبي؟
في حال إنهاء الطلب ورغبة العميل في زيادة بعض المنتجات بإمكانه الطلب مرة أخرى والتواصل معنا ليتم دمج الطلبين مع بعضهما في مدة لا تتجاوز الساعة من الطلب الأول.
في حال رفض المستلم استلام الهدية؟
سوف نقوم بالتواصل مع المرسل لتسليم الهدية له.
هل الأسعار المعروضة في الموقع تشمل ضريبة القيمة المضافة؟
نعم جميع المنتجات تخضع للضريبة المضافة وسيتم توضيح قيمتها في تفاصيل الفوترة.
ما هي وسائل الدفع المتوفرة؟
خيارات الدفع المتاحة:
- مدى
- فيزا
- أبل باي
- ماستر كاردز
متى يتم توصيل طلبي؟
خلال ٢٤ ساعة من تأكيد الطلب - بإذن الله-.
هل بإمكاني كتابة كرت إهداء؟
نعم، يوجد خيار كتابة كرت إهداء في تفاصيل كل منتج.
هل يوجد توصيل خارج مدينة الرياض؟
حاليًا لا تتوفر خدمة التوصيل لخارج مدينة الرياض.
عند تأكيد الطلب خارج أوقات دوام المحل متى سيكون التوصيل؟
يتم التوصيل خلال يوم العمل التالي.
لماذا تحتاج رقم التواصل الخاص بالمُهدى إليه؟
ليتم التواصل مع مسلتم الهدية لتنسيق وقت ومكان التوصيل المناسب لاستلام الهدية.
كيف يمكنني التأكيد عندما يتم توصيل الطلب/الهدية؟
ستتلقى رسالة نصية ورسالة تأكيد على البريد الإلكتروني بعد تسليم الطلب/الهدية الخاصة بك.
هل يمكنني تغيير نوع وردة أو لون تغليف الباقة؟
نعم، لكن بعد التواصل مع منسق المحل والتأكد من توفير طلبك.
ويتم التواصل عن طريق الواتس اب: 3888 231 55 966+
أريد إهداء أكثر من شخص، هل بإمكاني الاستمرار باستخدام موقعكم؟
ما هي سياسية الإستبدال الخاصة بجويس؟
في حالات نادرة يتم استبدال الطلب* عند عدم وجود العنصر المطلوب بكمية مناسبة وبنفس السعر أو بسعر أكثر "بدون فرض رسوم إضافية".
*بعد التواصل والتأكيد مع منسق المحل.
ماذا أفعل عندما يتم تأكيد تسليم الطلب لكن المهدى لم يستلم الهدية؟
هذه الحالة تكون نادرة جدًا.
في الغالب عندما يتم تسليم الطلبية يتم إرسال رسالة إنهاء الطلبية عن طريق الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني.
عندما تواجهك هذه المشكلة بإمكانك التواصل مع منسق المحل عن طريق منصات التواصل الخاصة بجويس:
واتس اب: 3888 231 55 966+
انستقرام: Joyous.sa
تويتر: Joyous_sa
ايميل: [email protected]